وصف المادة:مقدمة في سلوك المستهلك؛ تجزئة السوق؛ العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك؛ الإدراك، الشخصية؛ التعلم؛ الاتجاهات؛ الأسرة؛ الجماعات المرجعية؛ الطبقة الاجتماعية؛ الثقافات؛ التأثير الشخصي وسلوك المستهلك.
الغرض من المساق: تمكين الطلاب من اكتساب المعرفة حول معنى سلوك المستهلك وكيفية اتخاذ قرار الشراء والعوامل المؤثرة في هذا السلوك. في نهاية المساق ، سيتمكن الطلاب من اكتساب مهارات اتخاذ القرارات الاستراتيجية والتكتيكية للتسويق.
- Teacher: غياث الترجمان